الصفحات

المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي .

الأعضــاء

يتم التشغيل بواسطة Blogger.


هسبريس - ماجدة أيت لكتاوي 
الثلاثاء 11 شتنبر 2012 - 13:25

يخُوض دكاترة وزارة التربية الوطنية، إضرابا وطنيا أيام 12 و13 و14 شتنبر 2012 مصحوبا بوقفة احتجاجية يوم الخميس 13 شتنبر أمام مقر وزارة التربية الوطنية بالرباط، تنديدا بنقض الوزارة لالتزاماتها وتعهداتها في حل ملف الدكاترة.

ودعى المكتب الوطني للهيئة الوطنية لدكاترة وزارة التربية الوطنية المنضوي تحت لواء الجامعة الوطنية للتعليم، حسب بلاغ توصلت هسبريس على نسخة منه، إلى الإضراب والاحتجاج بعد محاولة الوزارة المعنية " الالتفاف على كل الجهود التي بُذِلت لحل الملف نهائيا بمتم سنة 2012، والمتمثلة في الطي النهائي لملف الدكاترة على ثلاث دفعات، خلال سنوات 2010 و2011 و2012".

ويطالب دكاترة وزارة الوفا، بتغيير الإطار لكافة دكاترة وزارة التربية الوطنية إلى أستاذ التعليم العالي مساعد، واستثمار مؤهلاتهم وكفاءاتهم وإدماجها في منظومة الإصلاح. إضافة إلى مطالبتهم الإعلان عن المعايير التي تم اعتمادها سواء في عملية الانتقاء الأولي أو في معالجة الطعون وللبت الجدي في العديد منها والتي رافقت مباراة ماي 2012 لضمان مصداقية نتائج المباراة وإنصاف المتضررين والناجحين المستحقين على حد سواء".

وأكد بلاغ المكتب على مواصلة كافة أشكاله النضالية بما فيها "العودة للدخول في اعتصام مفتوح في حالة التمادي في تجاهل مطالب الدكاترة".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صفحتي على الفايس بوك

ما تقييمك للموقع؟

فضائح نائب التعليم بتاونات

تطالب برحيل النائب الإقليمي UMT

إحتجاجات غير مسبوقة بتاونات

عدد الصفحات التي تمت زيارتها