الصفحات

المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي .

الأعضــاء

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Ajouter une légende

Ajouter une légende
 الجامعة الوطنية للتعليم بتاونات في عرسها النضالي البهيج  المؤتمر الاقليمي والجهوي الأول يوم 25 نونبر بثانوية الوحدة تحت اشراف المكتب الوطني في شخص الرفاق احمد المسيح وبدر عرفات ومحمد كريم .
Ajouter une légende
في جو رفاقي مطبوع بالرغبة الجامحة في بناء التنظيم النقابي المكافح ضد الفساد عقد مناضلو ومناضلات الجامعة بتاونات مؤتمرهم الاقليمي والجهوي الأول بثانوية الوحدة يوم 25 نونبر . وقد حضر أشغال المؤتمرمناضلو ومناضلات الفروع المحلية والاقليمية للنيابات الأربع بجهة تازة الحسيمة تاونات كرسيف وما تبقى من المكتب الجهوي بالاضافة الى هيئات سياسية والمكتب الجهوي للجمعية المغربية 
لحقوق الانسان .
تداول المناضلون في القضايا التنظيمية والآفاق النضالية في ظل الاجهاز الحكومي على مكتسبات الطبقة العاملة وعموم الجماهير الشعبية مع التهديد باللجوء الى قرار لا دستوري متمثل في الاقتطاع من أيام المضربين ... وفي الختام تم انتخاب مكتب اقليمي مكون من 21 عضو وعضوة كما تم تشكيل المكتب الجهوي من 21 عضو أيضا .
وقد أكد المؤتمرون تشبتهم بالخيار الديمقراطي لبناء تنظيم ملتحم بحركية الجماهير ومدافع عن كرامتها وبدلك يكون لرهان التيار البيروقراطي المتعثر قد خاب في رهانه على فشل أشغال المؤتمر ... وتكون الادارة قد استوعبت درس القواعد الرافضة للشرطة النقابية وخدام أعتاب النيابة .
فهنيئا للديموقراطيين ... هنيئا لخيار الدفاع عن هموم نساء ورجال التعليم ضد التعسفات والقرارات الطائشة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صفحتي على الفايس بوك

ما تقييمك للموقع؟

فضائح نائب التعليم بتاونات

تطالب برحيل النائب الإقليمي UMT

إحتجاجات غير مسبوقة بتاونات

عدد الصفحات التي تمت زيارتها