الصفحات

المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي .

الأعضــاء

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الجامعة الوطنية للتعليم بجهة الجسيمة تازة تاونات كرسيف تستكمل هيكلة أجهزتها وتبين عن قدرة عالية في التنظيم والتأطير .
بعد اعادة هيكلة فروع الجامعة الوطنية للتعليم بجهة الحسيمة تازة تاونات كرسيف انعقد بالثانوية التأهيلية الوحدة بتاونات المؤتمر الاقليمي والجهوي الأول يوم 25 نونبر تحت اشراف المكتب الوطني وبحضوربعض أعضاء اللجنة الادارية الوطنية والمكاتب المحلية السبعة لتاونات, والمكاتب الاقليمية الأربعة للجهة وما تبقى من أعضاء المكتب الجهوي السابق وجمهور عريض من المناضلين والمناضلات وهيئات سياسية وحقوقية .
في عرس نضالي بهيج تداول المناضلون والمناضلات واقع العمل النقابي والهجوم الدي تشنه القوى البيروقراطية والرجعية المتحالفة مع المخزن والبالطرونا على نضالات الشغيلة التعليمية وعموم الجماهير الشعبية وآفاق العمل النقابي الشريف المدافع عن كرامة الشغيلة التعليمية والمحصن لمكتسباتها وحقوقها .
وعلى عكس ما راهنت عليه القوى البيروقراطية حقق المؤتمر الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بتاونات نجاحا كبيرا أبهر المتتبعين وخيب أمل المتخادلين ..وأكد أن الوضع النقابي للجامعة لا زال بقوة ويستطيع هزم الخصوم.
فقد تسلم المكتبان الاقليمي والجهوي صباح يوم الأربعاء 28 نونبر وصل الايداع القانوني وهو ما يعني أن محاولات التضييق وتيئيس المناضلين باءت جميعها بالفشل وأن مسار الديموقراطية لا يعرف الانحناء .
فتحية للمناضلين والمناضلات على صمودهم البطولي الدي لم تنفع معه جوقة السخفيين المسخرين من الادارة والمخزن لتشويه الحقائق ...كما لم تؤثر فيه اغراءات النيابة التعليمية وأشكال التدجين التي باشرها المسؤول على القطاع مع النقابات الحزبية المتآمرة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صفحتي على الفايس بوك

ما تقييمك للموقع؟

فضائح نائب التعليم بتاونات

تطالب برحيل النائب الإقليمي UMT

إحتجاجات غير مسبوقة بتاونات

عدد الصفحات التي تمت زيارتها