الصفحات

المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي .

الأعضــاء

يتم التشغيل بواسطة Blogger.



اليازمي يتهرب من المحاسبة المالية بالبرلمان
 
رفض إدريس اليازمي رئيس مجلس الجالية إلى حدود يوم الأحد الماضي، الاستجابة للدعوة التي أُرسلت إليه من طرف لجنة المالية بمجلس النواب، عبر رئاسة المجلس ورئاسة الحكومة، من أجل الحضور إلى اللجنة التي تعتزم دراسة موضوع التدبير المالي لمجلس الجالية.
 
وقال سعيد خيرون عن حزب العدالة والتنمية لـ"الصباح" في عدد الإثنين 30 يوليوز الجاري، إن الدعوة ما تزال قائمة، وإن اللجنة تمارس وظائفها في مجال المراقبة، وفق ما ينص عليه الدستور والقوانين الداخلية للمجلس، وتأسف لأن مجلس الجالية هو المؤسسة الوحيدة التي وجدت اللجنة معها مشكلة في "التفاهم"، في الوقت الذي التزم مديرو ورؤساء مؤسسات وازنة بالحضور إلى اللجنة، على غرار صندوق الإبداع والتدبير، والمكتب الوطني للسكك الحديدية ، و"لارام" ومؤسسات أخرى.
 
وأضافت "الصباح" التي أوردت الخبر في عدد الإثنين 30 يوليوز الجاري، إن خيرون استغرب تردد اليازمي  في الحضور إلى اللجنة، رغم أن الدعوة وُجهت إليه في 19 أبريل الماضي، مع توجيه تذكير بتاريخ 25 يونيو.
 
وكان المجلس قد أكد في بلاع له أنه لم يتوصل بأي دعوة من طرف اللجنة، في الوقت الذي برر خيرون أن رد المجلس جاء في وقت متأخر، مبرزا أن اللجنة تقوم بواجبها في إطار رقابي بعيدا عن الحسابات السياسية…

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صفحتي على الفايس بوك

ما تقييمك للموقع؟

فضائح نائب التعليم بتاونات

تطالب برحيل النائب الإقليمي UMT

إحتجاجات غير مسبوقة بتاونات

عدد الصفحات التي تمت زيارتها