الصفحات

المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي .

الأعضــاء

يتم التشغيل بواسطة Blogger.


لناظور: كواليس اليوم
يوما عن يوم، يتضح للرأي العام الوطني أن جماعة العدل والإحسان، التي تدعي النزاهة والشفافية والأخلاق والاستقامة، إلى غيرها من شعارات براقة، لا يجتمع بها إلا “الشلاهبية” و”الشفارة” و”أولاد لقح..”.
تأكد هذا أكثر في حالة المدعو صالح غنام، عضو جماعة العدل والإحسان بمنطقة “فرخانة” بالناظور، الذي يأكل أموال الناس بالباطل، وينصب على الناس، في الوقت الذي يعلم مسؤولو الجماعة بمستواه الدنيء وممارساته المخالفة للشرع والقانون والأخلاق، ولا يحركون ساكنا.
ولمن لا يعرف صالح غنام، فإنه “شيخ” بجماعة العدل والإحسان، دأب على جمع الناس وإلقاء الحديث فيهم، يوزع دروس الوعظ والإرشاد كلما سنحت له المناسبة، مع أنه ضليع في النصب على مجموعة من المواطنين، ولذلك فإن الشرطة لم تتردد، يوم الخميس 20 شتنبر الجاري، في القبض عليه، وإحالته على العدالة في حالة اعتقال، بعدما اكتشفت أمره.
ويتابع صالح غنام من طرف النيابة العامة من أجل تهمة إصدار شيك بدون رصيد، والنصب.
وفي وقائع القضية، كان غنام موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن درك الناظور منذ يوم 11 يوليوز 2011، وذلك بعدما وضع مواطن، يدعى محمد قطون، شكاية ضده إلىت الجهات المختصة، بعدما تبين له أن الشيك الذي سلمه له إثر معاملة تجارية بينهما، وقيمته 85 مليون سنتيم، بدون رصيد.
وعلم موقع “كواليس اليوم” أن عضو الجماعة الموقوف متهم من طرف شخص آخر يسمى محمد أماحيو، والذي سلمه هو الآخر شيكا بقيمة 10 آلاف درهم، بدون رصيد، ليتقدم شكاية في مواجهته.
فما الذي يعني هذا يا جماعة “الشلاهبية”، التي تأكل أموال الناس بالباطل، وتستغل ثقتهم في الجماعة للنصب عليهم والتلاعب بأرزاقهم؟

اسماعيل هاني

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صفحتي على الفايس بوك

ما تقييمك للموقع؟

فضائح نائب التعليم بتاونات

تطالب برحيل النائب الإقليمي UMT

إحتجاجات غير مسبوقة بتاونات

عدد الصفحات التي تمت زيارتها