الصفحات

المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي .

الأعضــاء

يتم التشغيل بواسطة Blogger.



الاتحاد المغربي للشغل في 06 غشت 2012
الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية
المكتب الإقليمي بالحسيمة
بيــــــــــــــان
دأبت في الأيام الأخيرة بعض العناصر الوافدة على العمل النقابي في زمن المسخ والفساد ، على ملاحقة مناضلي الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية ، على الصعيدين الوطني والمحلي مقتفين اثر تحركاتهم ومحطاتهم النضالية بهدف التشويش على مختلف القرارات الصادرة عن الأجهزة الشرعية المنبثقة عن المؤتمر الرابع للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية المنعقد بالرباط يوم 9 يونيو 2012 ..
غير أن الرأي العام بدأ يتأكد يوما بعد يوم من تهافت هذه العناصر المسخرة وسعيهم الدؤوب للنيل من شرعية ووحدة الطبقة العاملة من خلال الإجهاز على كفاحية ومكتسبات المناضلين الديمقراطيين الشرفاء بعد أن عمدت البيروقراطية الفاسدة إلى اختلاق مكاتب مفبركة بزعماء من ورق سرعان ما انكشف زيف مسرحيتهم من خلال تداعيات ما تعيشه هذه البيروقراطية واذنابها من نكسات وهزائم يومية تعكسها الاستقالات المتتالية من هذه المكاتب المفبركة دون سند شرعي أو تنظيمي أو أخلاقي حتى ....
إن حبل الكذب لقصير ، وأن مصيرهذه التحركات المشبوهة هو الاندحار على صخرة صمود المناضلين الجماعيين وتشبثهم بجامعتهم المكافحة وبشرعية قراراتها الهادفة إلى تطوير الأداء النضالي لمواجهة التعنت الحكومي وجعلها(الحكومة) تستجيب للمطالب المشروعة للشغيلة الجماعية الصامدة بمختلف مكوناتها وفئاتها ..
ونحن في المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بالحسيمة ، بعد وقوفنا على تجاوزات هذه العناصر لكل الأعراف النضالية ودوسها لكل الضوابط التنظيمية في دعايتها الكاذبة التي تستهدف النيل من قرار المكتب الوطني القاضي ب
خوض اضراب وطني یومي 8/9 غشت 2012 مصحوبا بتجمعات تعبویة لفضح المؤامرة التي تحاك ضد مطالب الشغیلة الجماعیة
فإننا نعلن ما يلي:
· شجبنا لهذا السلوك الخسيس الذي تنهجه هذه الشرذمة قصد التشويش على قرار الإضراب الذي ستنفذه الشغيلة الجماعية بكل عزم وإصرار يومي 8/9 غشت الجاري.
· لفت انتباه القائمين على أمور الجماعات المحلية ومختلف الجهات الداعمة للتوجه البيروقراطي الفاسد إلى خطورة السماح لهؤلاء بترويج أكاذيبهم وسط مؤسساتهم دون أن يحضوا فيها بأية تمثيلية نقابية تذكر.
· دعوة رؤساء الجماعات المحلية في مواقعهم القروية والحضرية إلى تحمل مسؤولياتهم كاملة حالة انسياقهم وراء ما تروجه هذه العناصر من تشكيك في شرعية قراراتنا و ممثلينا النقابيين ، وننصحهم ، بدل ذلك ، بالحياد التام عما يمور وسط مركزيتنا النقابية من صراعات هي من صلب الشأن الداخلي.
· ندعو الشغيلة الجماعية على المستوى الإقليمي إلى المزيد من التعبئة واليقضة لإنجاح إضراب 8/9 غشت والاستعداد الدائم لإنجاح كل المحطات النضالية القادمة، دفاعا عن ملفنا المطلبي الشامل ...و ضدا على كل أشكال المساومة التي يخطط لها المتنفذون داخل الجهاز البيروقراطي الفاسد ، ونعتبر أي اتفاق قد يحصل بين ممثلي هذا الأخير ووزارة الداخلية لا يلزم سوى أصحابه .
عن المكتب الإقليمي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صفحتي على الفايس بوك

ما تقييمك للموقع؟

فضائح نائب التعليم بتاونات

تطالب برحيل النائب الإقليمي UMT

إحتجاجات غير مسبوقة بتاونات

عدد الصفحات التي تمت زيارتها