الصفحات

المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي .

الأعضــاء

يتم التشغيل بواسطة Blogger.


  • الاتحاد المغربي للشغل
    الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية
    UNION MAROCAINE DU TRAVAIL
    FEDERATION NATIONALE DES OUVRIERS ET FONCTIONNAIRES DES COLLECTIVITES LOCALES
    نـــــــــــــــــداء
    الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية تدعو كافة فروعها للمشاركة في اليوم النضالي الوطني (11 غشت) ضد الغلاء والقمع والاحتجاج على ما الت اليه اوضاع شغيلة الجماعات خاصة استهداف حقها في الممارسة النقابية وتدهور اوضاعها المادية وتجاهل مطالبها
    في اخر اجتماع للجنة المتابعة للمجلس الوطني لدعم حركة 20 فبراير والذي تعتبر جامعتنا عضوا فيه ، تمت دعوة كافة اللجان والمجالس المحلية للدعم والتنظيمات العضوة في المجلس الوطني إلى جعل يوم السبت 11 غشت 2012 يوما نضاليا وطنيا يتم فيه تنظيم وقفات احتجاجية بسائر المناطق ضد القمع والغلاء.
    وسيكون هذا اليوم النضالي الوطني مناسبة للتنديد بالموجة الجديدة للغلاء التي انطلقت مع الزيادات الضخمة في أثمان المحروقات وبالقمع الهمجي ضد بعض التظاهرات السلمية لحركة 20 فبراير (نموذج الدار البيضاء والجديدة) وباقي الاحتجاجات المنظمة من طرف الحركات الاجتماعية وللمطالبة بإطلاق سراح معتقلي حركة 20 فبراير وكافة المعتقلين السياسيين والكشف عن الحقيقة بشأن شهداء الحركة وجعل حد لاستعمال القضاء كأداة قمعية للحق في التظاهر وللحريات العامة.
    وعليه فإن المكتب الوطني للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل وهو يستحضر كذلك:
    1. القرارالصادر عن اجتماع الامانة الوطنية للاتحاد المغربي للشغل يوم 22 فبراير 2011 والداعي الى دعم حركة 20 فبراير، باعتباره ترجمة للخط الكفاحي والتقدمي للاتحاد المغربي للشغل وتجسيدا لروح مؤتمره العاشر .
    2. قرار المجلس الوطني للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المنعقد بالدار البيضاء يوم 26 فبراير 2011 تحت شعار "عمال وموظفو الجماعات المحلية في صلب النضال الشعبي ضد الفساد والاستبداد من اجل الحرية الكرامة والديمقراطية والعدالة الاجتماعية"الداعي الى الانخراط في نضالات حركة 20 فبراير .
    3. قرار المؤتمر الوطني الرابع للجامعة المنعقد بالرباط يوم 9 يونيه 2012 القاضي بدعم نضالات الشعب المغربي.
    فانه يعلن تثمينه لمبادرة المجلس الوطني لدعم حركة 20 فبراير، المتمثلة في تنظيم يوم نضالي من أجل مناهضة القمع والغلاء ومواصلة النضال ضد الفساد والقهر والظلم والاستبداد ومن أجل الكرامة والحرية والمساواة والعدالة الاجتماعية والديمقراطية وحقوق الإنسان.
    ويدعو كافة فروع الجامعة وعموم عمال وموظفات وموظفي الجماعات إلى المشاركة في كافة التظاهرات السلمية التي ستنظم يوم السبت 11 غشت (22 رمضان) بسائر المناطق الى جانب باقي مكونات المجلس الوطني والمجالس واللجان المحلية للدعم ومع تنسيقيات حركة 20 فبراير .
    عاشت الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية صامدة ومكافحة
    عاش الاتحاد المغربي للشغل تجسيدا لطموحات الطبقة العاملة المغربية
    المكتب الوطني
    الرباط في 4 غشت 2012

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صفحتي على الفايس بوك

ما تقييمك للموقع؟

فضائح نائب التعليم بتاونات

تطالب برحيل النائب الإقليمي UMT

إحتجاجات غير مسبوقة بتاونات

عدد الصفحات التي تمت زيارتها