الصفحات

المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي .

الأعضــاء

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

لحسيني مهندس الانقلاب على الشرعية والديموقراطية داخل الاتحاد المغربي للشغل وصانع قرارات الخامس من  مارس القاضية بطرد المناضلين الديموقراطيين  الرفاق عبد الحميد أمين وعبد الرزاق الادريسي وخديجة غامري وعبد الله الفناتسة وعبد السلام أديب على خلفية المطالبة بتوضيحات بشأن المقال المنشور بالمساء والدي تطرق لاختلاسات كبيرة في مالية التعاضدية العامة  وهو الشيء الدي اعتبره التيار البيروقراطي داخل الاتحاد تشهيرا بالاطار ودريعة لتنفيد المخطط الاجرامي الاستئصالي في حق كل ما هو أصيل وديموقراطي داخل الاتحاد المغربي للشغل......  قد تم طرده واخراجه من المقر المركزي بالبيضاء تحت وابل من  الشعارات ودلك على هامش الجامعة الصيفية المنعقدة يومي 13 و 14 يوليوز...وهو ما يؤكد ضعف وهجانة التحالف البيروقراطي المصلحاتي ...وبداية انهياره.
وقد ظهر الخلاف حول زعامة الجامعة الوطنية للتعليم ابان ما سمي بالمؤتمر الوطني للجناح البيروقراطي بالبيضاء يوم 5 و 6 ماي وفي محاولة لتجاوز لحظة الانفجار تم تشكيل قيادة ثلاثية لهدا المولود المشوه مكونة من غيور  والغرس  وبن عرفة .
الا أن هدا التنسيق الدي أريد له أن يحتوي التناقضات حينها ويقطع بسفينة البيروقراطية المتآكلة الى بر الأمان بدا هشا وغير متناغم من خلال القرارات الصادرة عن هده الأطراف والمتناقضة في مضامينها...بحيث راسل بن عرفة مدير أكاديمية مكناس تافيلالت بشأن الكاتب الجهوي محمد ألوة معتبرا اياه غير شرعي...ليسارع غيور بمراسلة نفس المدير  مقرا بشرعية الكاتب الجهوي...وهو ما اعتبره المتتبعون للشأن النقابي اعلانا  عن بداية انفراط عقد هدا التحالف   خصوصا أن غيور ومن خلال مراسلته أكد أن بن عرفة لا حق له في اصدار قرارات الطرد او  التزكية كما أنه لا يملك حق استعمال خاتم الجامعة الوطنية للتعليم الدي يبقى من صلاحياته لوحده.

بدأت ادن الخلافات  تطفو على السطح بعد شهرين من مؤتمرهم المزعوم وسوف يحتار أشبال بن عرفة في أمرهم ...سيجد هؤلاء الصغار أنفسهم خارج السياق كما زعيمهم خارج خط الزمن فهنيئا لهم بهدا الاحباط العظيم.
وتزداد مأساة البيروقراطية المتعفنة مع بداية موجة من الاستقالات  من قبل أعضاء في لجنتها الادارية ...الدين أدركوا أن مكانهم الطبيعي لن يكون الا في صف الديموقراطيين....استقالة أربعة أعضاء بتازة ...وعضو خامس من الاتحاد المحلي المصنوع على مقص على مقص الارهابيين القرفة وعصابته.
ويأتي عنوان الهزيمة الكبرى باستقالة بن عرفة .....الاستقالة التي لا تعدو أن تكون طردا بأسلوب مهدب ....فما مصير الطحالب التي تعمل على مشروع بن عرفة وتتمسك بشرعية زائفة ومصطنعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صفحتي على الفايس بوك

ما تقييمك للموقع؟

فضائح نائب التعليم بتاونات

تطالب برحيل النائب الإقليمي UMT

إحتجاجات غير مسبوقة بتاونات

عدد الصفحات التي تمت زيارتها