الصفحات

المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي .

الأعضــاء

يتم التشغيل بواسطة Blogger.





بيان للراي العام
 
انعقد اجتماع مكتب فرع الجامعة الوطنية للعمال و موظفي الجماعات المحلية المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل –فرع ابن جرير- بتاريخ 06/11/2012 على الساعة السابعة مساء.
للتصدي لاحد عناصر البيروقراطية الفاسدة المدعمة من طرف اعداء الشغيلة الجماعية ، هذا الاخير الذي يسعى الى تنظيم المؤتمر الاستثنائي بمعية عناصر فاسدة متامرة و انقلابية على الاتحاد المحلي لنقابات ابن جرير في خرق سافر لأخلاقيات العمل النقابي النضالي الشريف و لمبادئ و توابت المؤتمر الوطني العاشر للاتحاد المغربي للشغل الاصيلة و المكافحة.
اننا في فرع الجامعة الوطنية لعمال و موظفي الجماعات المحلية المؤسس منذ تاريخ 02/07/2004 بابن جرير اذ نسجل انتقال المامرة الانقلابية التدميرية و المتواطئة و المتآمرة مع المخزن و المنفذة لمشروعه التقسيمي من المركز الى الفروع في تنظيمنا النقابي و نعتبر ذلك جوابا مباشرا للوكالة عن المخزن وردا عمليا من اجل نسف كل الجهود الرامية الى توحيد الصف النقابي و تحصين مكتسبات العمال و الموظفين.
كما ندعو جميع المناضلات و المناضلين و كافة الشغيلة الجماعية الى التشبثبالأجهزة الشرعية للجامعة الوطنية بالإقليم و بتدبيرها الدمقراطي ونعلن للرأي العام المحلي و الوطني :
·        ادانتنا الشديدة  لهذا العنصر المشبوه و نحدر من جميع الاشاعات المغرضة التي يروج لها
·        استنكارنا الشديد لما يتعرض له مناضلونا من  تهديد من طرف هذا العنصر
·        تشبتنا التام بالأجهزة الشرعية للجامعة الوطنية المنتخبة دمقراطيا محليا اقليميا جهويا ووطنيا
·        دعوتنا كافة المناضلين و المناضلات الى التحلي بروح اليقظة و الحدر و التصدي الى كل المحاولات اليائسة التي تهدف الى تمزيق الصف النقابي .
 
عن المكتب
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صفحتي على الفايس بوك

ما تقييمك للموقع؟

فضائح نائب التعليم بتاونات

تطالب برحيل النائب الإقليمي UMT

إحتجاجات غير مسبوقة بتاونات

عدد الصفحات التي تمت زيارتها