الصفحات

المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي .

الأعضــاء

يتم التشغيل بواسطة Blogger.




تم هذا اليوم (الثلاثاء 06 نونبر 2012) اعتقال الرفيق محمد أيت أورجدال المعروف باسم "الرجدالي" حوالي الساعة الرابعة بعد الزوال بساحة الحرية أمام مسرح عفيفي بالجديدة، وذلك أثناء محاولة تنظيم وقفة احتجاجية سلمية من طرف الجمعية الوطنية لحمبلة الشهادات المعطلين بالمغرب – فرع الجديدة- التي تمت محاصرتها وتفريقها بالقوة من طرف قوات الأمن، وتم استهداف الرفيق محمد الرجدالي باعتباره أحد أبرز المناضلين المسؤولين بمدينة الجديدة، فهو عضو مكتب فرع الجديدة للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، وعضو مكتب فرع الجديدة للجمعية المغربية لحقوق الإنسان، وعضو اللجنة المحلية للنهج الديمقراطي بالجديدة فضلا عن كونه أحد أبرز ناشطي حركة 20 فبراير بالجديدة.
إن مكتب فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالجديدة، إذ يخبر الرأي العام الوطني والمحلي بهذا الاعتقال التعسفي، فإنه:
-         يعبر عن تضامنه التام واللامشروط مع الرفيق محمد الرجدالي ومع عائلته ومع جميع الإطارات المناضلة التي ينتمي إليها.
-         يطالب بإطلاق سراحه فورا ودون شروط مهما كانت نوعيتها.
-         يِؤكد أن جمعيتنا لن تسكت عن هذا الاعتقال التعسفي وتحتفظ لنفسها بحق القيام بكافة الأشكال النضالية من أجل إطلاق سراح عضو مكتبها.
-         تدعو كافة القوى الديمقراطية والفعاليات الغيورة بالجديدة لتكثيف أشكال التضامن مع الرفيق الرجدالي والاحتجاج ضد اعتقاله.
-   يجدد مطلب جمعيتنا بإطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين ببلادنا.

الجديدة في 06 نونبر 2012
مكتب الفرع








0 التعليقات:

إرسال تعليق

صفحتي على الفايس بوك

ما تقييمك للموقع؟

فضائح نائب التعليم بتاونات

تطالب برحيل النائب الإقليمي UMT

إحتجاجات غير مسبوقة بتاونات

عدد الصفحات التي تمت زيارتها