الصفحات

المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي .

الأعضــاء

يتم التشغيل بواسطة Blogger.



 الجامعة الوطنية للتعليم بجهة تازة تاونات كرسيف التيار الديموقراطي يفضح الفساد ويندد بالتآمر على قطاع التعليم ويصرخ في وجه الوزير والوفا ... يطلع برا....والفساد... يطلع  برا
 نظم المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتعليم لجهة الحسيمة تازة تاونات كرسيف يوم الأربعاء 05 دجنبر وقفة احتجاجية بباب عمالة اقليم تاونات تزامنا مع انعقاد المجلس الاداري لأكاديمية التربية والتكوين للجهة  .
وقد عبر المتظاهرون والمتظاهرات عن ارتباطهم بالخيار الديمقراطي كخيار استراتيجي للدفاع عن قضايا نساء ورجال التعليم وتحصين حقوقهم ومكتسباتهم .
وقد استقبل وزير التربية الوطنية أعضاء المجلس الجهوي على انفراد في لقاء دام أزيد من ثلاث ساعات للبحث في المدكرة المطلبية التي رفعها اليه المجلس والتي تؤكد رفض الشغيلة التعليمية وعموم المأجورين لقرار الحكومة باقتطاع أيام الاضراب باعتباره قرارا تعسفيا يستهدف اسكات الطبقة العاملة واخضاعها لشروط الباطرونا والاجهاز على حقوقها ...كما عبر أعضاء المجلس الجهوي عن لا دستورية القرار.
وقد أكد وزير التربية الوطنية للمكتب الجهوي مشروعية الجامعة الوطنية للتعليم التي يبقى التعامل معها من قبل النيابات والأكاديميات كباقي النقابات ... وأعطى توجيهاته للنواب ومدير الأكاديمية لاعتبار الجامعة شريكا في تدبير العملية التعليمية واستقبال أعضائها والاستماع الى ما تطرحه من مشاكل
وقد تضمن جدول الأعمال العديد من النقاط تتوزع بين مطالب محلية وأخرى وطنية .
وسوف يصدر المكتب الجهوي تقريرا مفصلا عن اللقاء والنتائج المترتبة عن دلك .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صفحتي على الفايس بوك

ما تقييمك للموقع؟

فضائح نائب التعليم بتاونات

تطالب برحيل النائب الإقليمي UMT

إحتجاجات غير مسبوقة بتاونات

عدد الصفحات التي تمت زيارتها