الصفحات

المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي .

الأعضــاء

يتم التشغيل بواسطة Blogger.





لنتوحد في خندق واحد ... وبصوت واحد ... ضد الفساد الاداري ... والسلوكات الانتهازية للنقابيين المنبطحين.... لنفضح كل أشكال دعم الفساد والاختلال ....وكل المآمرات التي تمت وتتم لتعميق معاناة الشغيلة التعليمية .
لنعمل جميعا من أجل بناء تنظيم نقابي مكافح ديموقراطي متشبت بخدمة نساء ورجال التعليم ومدافع عن كرامتهم ... ضد كل أشكال التطبيع والدعم والمساندة للقرارات الارتجالية للمسؤولين على القطاع ... ضد العلاقات الزبونية والولاءات ... ضد من سخروا الشغيلة التعليمية ليساوموا على ملفاتهم الخاصة .
ضد استعباد النقابيين وتدجينهم والحاقهم بدائرة الفساد.... ضد التكليفات المشبوهة ... والانتقامية ... ضد جبروت النائب الاقليمي ورئيس مسخرة الموارد البشرية .
موعدنا مع الرفض لهده الأشكال والتصرفات المهينة للشغيلة التعليمية يوم 5 دجنبر بتاونات موازاة مع انعقاد المجلس الاداري للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين .
جميعا لفضح الفساد والاسترزاق النقابي .
جميعا لفضح من خانوا الشغيلة.
جميعا من أجل ايقاف النزيف.....
تستعد النقابات الطفيلية لتقديم فصل جديد من فصول مسرحياتها الزائفة التي اعتادت على تقديمها كلما تطلب الأمر ممارسة النفاق النقابي والاحتيال على الشغيلة التعليمية...أو كلما أحست بهشاشتها وضعف أدائها وانفضاحها أمام الرأي العام.
طيلة الست سنوات الماضية والجهاز الاداري بنيابة التعليم بتاونات يعبث بالشأن التعليمي والنقابات متآمرة بشكل كلي ومندفعة لتحصين التلاعبات وتشريعها ... فقد اصطفت الى جانب النائب الاقليمي في أوج معركة الشغيلة ضد لوبي الفساد وجلست على طاولة الوزير لتقدم شهادة زور مؤدى عنها ...ثم عادت الى تاونات مهللة بانجازات النائب ونجاحاته مكدبة نضالات نساء ورجال التعليم مطلقة العنان لأقلامها المأجورة ان تسب وتشتم المناضلين كما تشاء .
الآن تعود هده الدكاكين النقابية  للحديث عن الاختلالات والخروقات والفساد والانفراد في اتخاد القرار ...غريب جدا أمر النفايات...بالنسبة لها فالغاية تبرر الوسيلة ... ولا عيب أن تكون من صلب الباشا ولو على سبيل الحرام كما يقول المصريون .
ادا رجعنا الى بياناتها * عفوا البيانات التي تم تحريرها في النيابة وأسندت لها مهمة التوقيع * فسوف لن نحتاج الى مجهود لاكتشاف التناقض الصارخ في الخطاب , بالأمس عندما استفادت في اطار مؤامرة الفساد وتمكنت من حصتها في الكعكة لا اختلالات...لا تجاوزات...لا انتهاكات...ولا فساد والجامعة الوطنية للتعليم تميع النضال من خلال الادعاءات والأكاديب.
اليوم بعدما سدت في وجهها أبواب الارتزاق وحرمت من مناصب في الحركة المحلية والتكليفات باتت النيابة التعليمية معقلا من معاقل الاختلالات والتجاوزات والفساد.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

صفحتي على الفايس بوك

ما تقييمك للموقع؟

فضائح نائب التعليم بتاونات

تطالب برحيل النائب الإقليمي UMT

إحتجاجات غير مسبوقة بتاونات

عدد الصفحات التي تمت زيارتها