الصفحات

المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي .

الأعضــاء

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Ajouter une légende
 لم يكن أمام مناضلي ومناضلات الجامعة الوطنية للتعليم بتاونات خيار غير خيار مواجهة مخططات النيابة التعليمية التي تستهدف القضاء على معالم المدرسة العمومية وتكريس الجهل والأمية من خلال التلاعب بالحركة المحلية والعبث فيما يسمى اعادة الانتشار .
Ajouter une légende
 في الوقت الدي شكلت النيابة التعليمية تحالفها الهجين مع النقابات الطفيلية والعناصر المسخرة للدعاية والترويج للمغالطات من أجل التشويش على الرأي العام المحلي المتتبع للواقع التعليمي بالاقليم ...واجه مناضلو ومناضلات الجامعة  بتاونات هدا التآمر على الشغيلة التعليمية وفضحوا الاختلالات والفساد المنتشر في أروقة الادارة ...مستنكرين صمت الجهات المسؤولة على التدبير العشوائي والتسيير المزاجي الدي أوصل الشأن التعليمي بالاقليم الى مستويات متدنية .
Ajouter une légende
 وبروح انتقامية تفتقر الى أبسط مقومات التدبير الاداري عمدت النيابة التعليمية بالاقليم الى الرد على موجة الاحتجاجات المتنامية التي شارك فيها الجمعية المغربية لحقوق الانسان والتلاميد مرفوقين بأولياء أمورهم ... لقد استهدفت القرارات اللاقانونية والعشوائية مناضلي الجامعة الوطنية للتعليم وعلى رأسهم أعضاء المكتب الاقليمي الدين رفضوا كل أشكال الاغراء ومحاولات التدجين والتصالح مع الفساد .
Ajouter une légende

Ajouter une légende

Ajouter une légende
 فالمؤسسات التعليمية بالاقليم تنعدم فيها شروط السلامة البدنية للعاملين والمتواجدين بها ... بنية تحتية مهترئة يقابلها اصرار النيابة على استمرار العمل بها من دون ابداء أي رغبة في اصلاحها .
Ajouter une légende
وبعد الانقلاب على الشرعية داخل الاتحاد والجامعة تنفس الفاسدون الصعداء خصوصا مع توصلهم برسائل من مهندس البيروقراطية الفاسدة بن عرفة تقصي المكتب الاقليمي الشرعي وتزكي عناصر مشبوهة تميل الى الفساد الاداري وتنتعش في مستنقعة وتبارك القرارات الادارية الحاطة من كرامة نساء ورجال التعليم .
لكن شرعية الديموقراطيين مستمدة من نضالهم الميداني ومن علاقتهم مع الشغيلة التعليمية التي تتميز بالشفافية والوضوح .
فمهما كثر الخصوم ومهما تنوعت أساليب دعايتهم الوقحة فنحن لم ولن ننكسر قاومنا الفساد والمفسدين فضحنا ارتجالية المتلاعبين  ... وبالتأكيد سننتصر ...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صفحتي على الفايس بوك

ما تقييمك للموقع؟

فضائح نائب التعليم بتاونات

تطالب برحيل النائب الإقليمي UMT

إحتجاجات غير مسبوقة بتاونات

عدد الصفحات التي تمت زيارتها