الصفحات

المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي .

الأعضــاء

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كثيرة هي الفضائح التي هزت النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتاونات....فقد عرف التسيير الاداري مند ما يزيد عن الأربع سنوات مجموعة من الاختلالات  ناتجة عن انفراد النائب الاقليمي بالقرار ... مستفيدا في دلك من التحالف مع النقابات الديلية المستفيدة من الريع النقابي...والتي تضرب مبدأ المساواة وتكافئ الفرص بين نساء ورجال التعليم عرض الحائط.
ففي الوقت الدي تجند مناضلو ومناضلات الجامعة الوطنية للتعليم للكشف عن النقاط السوداء وفضح الفساد المنتشر بالنيابة التعليمية...تفرغت النقابات - وتحديدا التي تتحدث الآن عن الفضيحة باعتبارها متزعمة التحالف الجبان-الى كتابة بيانات موجهة للرأي العام وكدا المسؤولين  للتعبير عن موقفها المؤيد للنيابة وبالمقابل التشهير بالمناضلين والمناضلات والدفع بهم الى محاكمات صورية .
ما الفرق بين أن تتستر النيابة التعليمية على مناصب شاغرة أو أن تقوم بتعيين خريجة بم/م/ بني وليدضدا على قرار اللجنة الموسعة القاضي بتعيينها بم/م/ النصر بتافرانت دون أن تحدد النقابات موقفها من هدا الخرق؟؟؟؟ وما الفرق بين تعسف النيابة في حق الشغيلة التعليمية واصدار 57 تكليف خارج اللجنة بتأمر مع النقابات-تكليف الأستاد طارق محزوم باعدادية سيدي المخفي على سبيل المثال - وبين احتضان النقابة المثيرة للفضيحة الآن لأشباح والدافع عنهم ومؤازرتهم .
انه أسلوب مناورة وابتزاز عهدناه في نقابات ليس لها مبدأ وتستعد لبداية الموسم الدراسي بتحصيل حصتها من الغنيمة...وكدا لحصد أصوات في انتخابات اللجان الثنائية بعدما تبين لها أن صورتها أمام الراي العام التعليمي قد اهتزت وفقدت كثيرا من دعاماتها.
نحن ضد الفساد  وضد التأمر من أجل التغطية على الفساد وضرب  حقوق ومكتسبات الشغيلة التعليمية...وهؤلاء الدين دبروا وخططوا للفساد-بالتخطيط والتآمر والصمت-  لا يحق لهم أن يتكلموا عن الفضيحة لأنهم في الأصل طرف مساهم فيما يجري داخل النيابة من اختلالات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صفحتي على الفايس بوك

ما تقييمك للموقع؟

فضائح نائب التعليم بتاونات

تطالب برحيل النائب الإقليمي UMT

إحتجاجات غير مسبوقة بتاونات

عدد الصفحات التي تمت زيارتها