الصفحات

المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي .

الأعضــاء

يتم التشغيل بواسطة Blogger.


دعا حميد شباط أمين عام نقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب ومرشح الأمانة العامة لحزب الاستقلال في تجمع مساء اليوم (الأحد) بالدار البيضاء عبد الواحد الفاسي إلى التناظر معه أمام أعضاء المجلس الوطني، وأن يدافع كل طرف عن برنامج عمله الذي سيسعى إلى تنفيذه داخل حزب الاستقلال بمناسبة الترشح للأمانة العامة للحزب خلفا لعباس الفاسي.

وبحسب مصدر حضر الاجتماع، أوضح شباط في كلمته أنه وجه دعوة حضور تجمع اليوم إلى الجميع بمن فيهم عبد الواحد الفاسي، وزع القيادي النقابي الاستقلالي بالمناسبة برنامجه الانتخابي في كتيب باللغتين العربية والأمازيغية، في تحد لأنصار عبد الواحد الفاسي وموقفهم من اللغة الأمازيغية.

وشهد التجمع حضور حشد كبير من مناصري حميد شباط مرشح الأمانة العامة لحزب الاستقلال مساء اليوم (الأحد) إلى الدار البيضاء لحضور التجمع التعبوي الذي أطره غريم عبد الواحد الفاسي الذي رشح نفسه للأمانة العامة لحزب الميزان والذي اختار له شباط شعار "التغيير".

ولوحظ حضور العشرات من أنصار شباط في كل من اشتوكة أيت باها وتارودانت والصحراء، كما ذكر شهود عيان أنهم الكاتب العام لوزارة الصحة رحال المسكاوي الى جانب عبد القادر الكيحل مسؤول الشبيبة الاستقلالية وعدد من برلمانيي الحزب الذين غيروا جلهم السياسي والتحقوا بحزب الميزان.

ولم يتضح بعد موقف تيار علي قيوح وابنه عبد الصمد قيوح وزير الصناعة التقليدية ا والمنشق الجهوي لحزب الميزان الذي تم استوزاره من لدن آل الفاسي في طبعة حكومة ابن كيران، على اعتبار أنه يشكل الكتلة الأكبر داخل جهة سوس ماسة،.

وسيتواصل الاجتماع الذي يؤطره حميد شباط طيلة هاته الليلة إلى غاية وجبة السحور التي تكفل بها مرشح الأمانة العامة، بعد أن استقدم ممونا للحفلات للقيام بالمتعين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صفحتي على الفايس بوك

ما تقييمك للموقع؟

فضائح نائب التعليم بتاونات

تطالب برحيل النائب الإقليمي UMT

إحتجاجات غير مسبوقة بتاونات

عدد الصفحات التي تمت زيارتها