الصفحات

المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي .

الأعضــاء

يتم التشغيل بواسطة Blogger.


لا تعترض على قرارات الكبار ....وعليك بالطاعة .....طاعة الزعماء ....البيروقراطيين المتحكمين في القرارات ....لا تعترض  ولا تخالف الرأي والا سيتخدون  في حقك قرار الطرد.....هده القاعدة تسري الآن على أعضاء اللجنة الادارية - البيضاء - المنتمين لتازة والدين عبروا بعد مراجعة مواقفهم عن   رأيهم بكل وضوح و صراحة في ما سمي مؤتمرا للجامعة الوطنية للتعليم بالدار البيضاء وأعلنوا استقالتهم من
 اللجنة الإدارية الوطنية الصورية المنبثقة عنه  معلنين  انضمامهم الى الصف الديموقراطي  الشرعي. والعمل الى جانب الديموقراطيين والديموقراطيات ...وهو الأمر الدي  دفع البيروقراطية المتعفنة  إلى أسلوبها البائد و هو إشهار الطرد في وجه  كل من  تجاوز  الخطوط الحمراء  المرسومة  والتي تشكل  جدارا تحتمي ورائه  حماية  لمصالحها..
لا يحتاج الأمر الى التأكيد على صفة البيروقراطية  لدى هؤلاء الأشخاص  فيكفي أن يطردوا  مناضلين لمجرد تعبيرهم عن رأيهم في مؤتمر مطبوخ ، من دون  استدعائهم للجنة إدارية أو لجنة تأديبية للدفاع عن أنفسهم كما تنص على ذلك القوانين؟
ان هؤلاء المجتمعين فيما سمي مؤخرا بالمكتب التنفيذي والدين اتخدوا  مثل هذه القرارات ليست لهم صفة التقرير في حق المناضلين من وجهة نظر الأدبيات الديموقراطية التي تحكم مسار الاطارات المناضلة.
ولتجاوز  الانتكاس الدي تشهده البيروقراطية  عمات عناصرها على اغراء البعض كما عززت  صفوفها “بمتخادل كبير ومحترف ظل الى حدود الأمس القريب يؤكد في اتصالاته الهاتفية أنه الى جانب الديموقراطيين ” لم يحضر هدا المتخادل  لأي من المؤتمرين الأمر  الذي جعل الكل بحترمه و يقدره قبل أن يوقع لفريقه الجديد و هو مطأطأ الرأس حيث أن
العقد الذي وقع بين اللاعب  وفريقه الجديد\القديم   سيشترط عليه ما يلي:
=السمع والطاعة لزعماء الفساد النقابي  وغض  الطرف على كل الهول البيروقراطي الذي سيكون شاهدا عليه في الأيام القادمة .
ان  المتخادل نمودج مصغر لطحاليب تنتعش في مستنقع الفساد.
.
سقط القناع عن القناع .....سقط  القناع.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صفحتي على الفايس بوك

ما تقييمك للموقع؟

فضائح نائب التعليم بتاونات

تطالب برحيل النائب الإقليمي UMT

إحتجاجات غير مسبوقة بتاونات

عدد الصفحات التي تمت زيارتها