الصفحات

المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي .

الأعضــاء

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

عفوا  سيدي  نحن  نسيء بانكار انجازاتكم  العظيمة .


ليست هده الحجرات مستودعا للمتلاشيات ... ولا صورا مأخودة من واقع دمرته الحرب وعبثت به القدائف ... ليست مكانا تم هجره مند سنوات ... انها هي جزء من فضاء أطلقوا عليه عبثا *مدرسة النجاح*

من هنا ينطلق مشوار التلميد ليعانق الفكر وينهل من معين المعرفة ..وهنا يبدأ الأستاد مهمته العظيمة .
انه واقع مؤسسات التعليم العمومي باقليم تاونات ... مفخرة السيد النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية ودليل انجازاته العظيمة ..لدلك يعيب على الرافضين لتدبيره العشوائي هدا الانكار ...ويستغرب منهم هدا الجحود... ويطالبهم بالنظر الى منجزاته العظيمة في ارتباطها بمستقبل التعليم بالمنطقة ...انه التجسيد الصريح لقول الشاعر الكبير أحمد مطر :
* يريدونني أن أضحك ...وأن أفصح بالبشر ... وتلك احدى عجائبنا العربية... أن يطلبوا من الانسان الضحك في بيت    العزاء.

واقع عبثت به قرارات طائشة وتدبير عشوائي  في ظل  شرعنة الفساد كهوية للادارة المغربية وانتشار أساليب تدبير الشأن التعليمي وقضايا الشغيلة على قاعدة العلاقات المصلحاتية المتبادلة بين الأطراف المشاركة والخضوع لاملاءات دوي المال والنفود.

عفوا  سيدي  ستبقى انجازاتكم قناديل تضيء سجلكم  وتحكي روايات عن منتهى تفانيكم في الرفع من قيمة المدرسة العمومية المنسية والارتقاء بالمنظومة التربوية  .
سيدكر الجاحدون كيف أصدرتم قرارات  تدوس كرامة نساء ورجال التعليم ...كيف منحتم امتيازات للمقربين من دائرة قراراتكم , المتعاونين معكم ..سيدكر الجميع كيف أشعلتم فتيل الغليان وكيف خرج الأستاد والتلميد معا على عهدكم ليحتجوا على دبحكم للديمقراطية والمساواة بين الشغيلة التعليمية .
عفوا سيدي هدا ما يمكن أن يقوله الشرفاء اقرارا منهم لانجازاتكم الباهرة فاعدرنا  ان نحن أطفأنا الأنوار وأسدلنا الستارا نحن لا نملك قلبا مستعارا .



0 التعليقات:

إرسال تعليق

صفحتي على الفايس بوك

ما تقييمك للموقع؟

فضائح نائب التعليم بتاونات

تطالب برحيل النائب الإقليمي UMT

إحتجاجات غير مسبوقة بتاونات

عدد الصفحات التي تمت زيارتها