الصفحات

المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي .

الأعضــاء

يتم التشغيل بواسطة Blogger.



لقي طالب يتابع دراسته بكلية الحقوق القاضي عياض، ليلة أمس الأربعاء 17 أكتوبر، حتفه بعد تلقيه طعنة قاتلة بواسطة السلاح الأبيض بالقرب من الحي الجامعي المتواجد بحي الداوديات، وأمرت النيابة العامة بفتح تحقيق حول الحادث، فيما جندت مصالح الشرطة القضائية عناصرها للبحث عن القاتل الذي لاذ بالفرار.

وتشهد مختلف كليات جامعة مراكش والحي الجامعي منذ الصباح الباكر، حالة استنفار قصوى بحضور تعزيزات أمنية تحسبا لخروج مظاهرات احتجاجية على الجريمة التي أودت بحياة الطالب المسمى قيد حياته "بلال" والبالغ من العمر 24 سنة، و ينحدر من مدينة الجديدة، وكان يتابع دراسته في الفصل الخامس من شعبة القانون العام بكلية الحقوق.

ونفى مصدر أمني أن يكون للحادث أية بالنزاعات الطلابية أو بالخلافات التي تقع داخل الجامعة، مؤكدا أن الأمر يتعلق بخلاف بسيط تطور إلى واقعة ضرب وجرح مفضي للموت، وأوضح المصدر الأمني أن نزاعا عاديا وقع بين الضحية والمشتبه به حوالي الساعة السادسة مساء، حيث تبادلا على إثره العنف، قبل أن يقرر المشتبه به العودة من جديد حوالي الساعة الثامنة مساء ويعرض الضحية لطعنة قاتلة.

وأفاد المصدر ذاته، أن جثة الهالك تم نقلها لمستودع الأموات من أجل التشريح الطبي، بينما جرى فتح تحقيق قضائي تحت إشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمراكش لتوقيف المشتبه به.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صفحتي على الفايس بوك

ما تقييمك للموقع؟

فضائح نائب التعليم بتاونات

تطالب برحيل النائب الإقليمي UMT

إحتجاجات غير مسبوقة بتاونات

عدد الصفحات التي تمت زيارتها