الصفحات

المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي .

الأعضــاء

يتم التشغيل بواسطة Blogger.




الاتحاد الوطني للمهندسين المغاربة واتحاد المهندسين العرب ينظمان ندوة دولية حول موضوع "التدقيق الفنى في المنشات والتشييد – التجارب الوطنية بين الواقع والطموح"
يومي 23 و24 نونبر 2012 بالدار البيضاء.
ينظم الاتحاد الوطني للمهندسين المغاربة بشراكة مع اتحاد المهندسين العرب ندوة دولية حول موضوع "التدقيق الفنى في المنشات والتشييد – التجارب الوطنية بين الواقع والطموح" وذلك يومي 23 و24 نونبر 2012 بفندق رويال المنصور- ميريديان، بالدارالبيضاء.
وتأتي هذه الندوة لتسليط الضوء على التجارب العربية والدولية في مجال المراقبة التقنية في المنشآت والبناء وكذا لإعطاء الفرصة للخبراء والمهنيين لتبادل الخبرات ومناقشة إمكانية تطويرها على ضوء المعطيات المتوفرة بعد تشخيص للواقع.
ولا يخفى على الجميع أن الدور الريادي والمكانة المهمة للمغرب في هدا المجال بين مختلف الأقطار العربية جعل منه ناقل تجارب وذلك بفضل الخبرة التي راكمها المهندس المغربي بالقطاعات الحكومية وكذا بمكاتب الدراسات وشركات القطاع الخاص سواء تعلق الأمر بالجوانب القانونية أو على مستوى الممارسة
وتعتبر الندوة ثمرة المجهود المشترك الذي يسعى الاتحاد الوطني للمهندسين المغاربة إلى تطويره مع مختلف الهيئات الهندسية الدولية وكذا جزء من برنامجه الإشعاعي والعلمي والثقافي الذي يهدف إلى المساهمة في تطوير الهندسة الوطنية.
وسيحضر هذه الندوة خبراء دوليين وخبراء من مختلف الأقطار العربية ومسؤولون حكوميون وممثلون عن العاملين في القطاعين العمومي والخاص كمكاتب الدراسات و شركات البناء و المنعشين العقاريين ومكاتب المراقبة والمدارس العليا للمهندسين، وكذا الرئيس المنتخب للفيدرالية الدولية للمهندسين والأمين العام لاتحاد المهندسين العرب وأعضاء مكتبه الدائم.
وبهذه المناسبة، يشرفنا في الاتحاد الوطني للمهندسين المغاربة أن ندعو كافة المهندسات والمهندسين العاملين والمهتمين بموضوع الندوة لحضور أشغالها والمساهمة الفعالة في إنجاح برنامجها وذلك يومي 23 و24 نونبر 2012 بالدار البيضاء. ويحدد رسم المشاركة في مبلغ قدره 150 دولار أمريكي (1300 درهم) تشمل حضور جميع الجلسات وحقيبة الندوة ووجبات الغداء وحفلات الشاي.
ونظرا لكون عدد المشاركين محدود، يطلب من الراغبين في الحضور في الندوة إرسال طلب إلى الاتحاد الوطني للمهندسين المغاربة عبر العنوان الالكتروني التالي: unim2012@yahoo.fr في اجل لا يتعدى 17 نونبر 2012.
المكتب الوطني
27 أكتوبر 2012

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صفحتي على الفايس بوك

ما تقييمك للموقع؟

فضائح نائب التعليم بتاونات

تطالب برحيل النائب الإقليمي UMT

إحتجاجات غير مسبوقة بتاونات

عدد الصفحات التي تمت زيارتها