الصفحات

المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي .

الأعضــاء

يتم التشغيل بواسطة Blogger.



على اثر الهجوع العنيف التي شنتها قوات القمع بالحسيمة يوم الخميس 04 أبريل 2013 ، على مناضلي الجامعة الوطنية لعمال و موظفي الجماعات المحلية العاملين ببلدية الحسيمة، الذين كانوا يعتزمون تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية جهة تازة الحسيمة تاونات، احتجا منهم على عدم المبالاة بمطالبهم العادلة المشروعة، بعد خوضهم لمجموعة من المعارك النضالية لأزيد من شهر ( إضرابات و وقفات احتجاجية )، فان المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لعمال و موظفي الجماعات المحلية بإقليم تاونات، يعلن للرأي العام ما يلي:
1. احتجاجه و شجبه الشديدين لأسلوب القمع، الذي ووجهت به الحركة الاحتجاجية السلمية، التي نظمها فرع الجامعة الوطنية لعمال و موظفي الجماعات المحلية ببلدية الحسيمة.
2. تضامنه اللامشروط مع الإخوة عمال و موظفي بلدية الحسيمة، و استعداده الكامل للتضامن و الاحتجاج معهم لتحقيق مطالبهم العادلة و المشروعة.
3. مطال...
بته رئيسة المجلس الحضري للحسيمة، إلى فتح حوار مسؤول مع فرع الجامعة الوطنية لعمال و موظفي الجماعات المحلية بالحسيمة، و الاستجابة لمطالبهم المشروعة.
4. مطالبته والى الجهة إلى نهج أسلوب الحوار، و تفادي أسلوب القمع الذي لا يمكنه إلا أن يزيد الوضع تأزما و احتقانا.
5. دعوة فروع الجامعة بالاقليم إلى توجيه برقيات احتجاج إلى والي جهة تازة الحسيمة تاونات ، ورئيسة المجلس الحضري للحسيمة، كخطوة أولى في انتظار بلورة القرار النضالي الملائم .
وعاشت الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية صامدة مناضلة.

تاونات بتاريخ : 5 ابريل 2013
المكتب الإقليمي



0 التعليقات:

إرسال تعليق

صفحتي على الفايس بوك

ما تقييمك للموقع؟

فضائح نائب التعليم بتاونات

تطالب برحيل النائب الإقليمي UMT

إحتجاجات غير مسبوقة بتاونات

عدد الصفحات التي تمت زيارتها