الصفحات

المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي .

الأعضــاء

يتم التشغيل بواسطة Blogger.


رغم صدور حكم استئنافي سنة 2010 في حقه وتبليغ الحكم اليه شخصيا والى عامل اقليم الحسيمة سلطة الوصاية على الجماعات المحلية تابى وزارة الداخلية الا ان لا تنفذ الحكم الصادر بالغاء انتخاب رئيس جماعة بني احمد اموكزن دائرة تارجيست اقليم الحسيمة رغم سنتين على صدوره وتبيلغه الى كل الجهات المعنية.
الحكم في الملف رقم 12/09/1015 الصادر عن محكمة الاستئناف الادارية بتاريخ 21/01/2010 القاضي بالغاء انتخاب رئيس جماعة بني احمد اموكزن دائرة تارجيست منذ سنتين ووزارة الداخلية تتلكا في تنفيذه رغم المطالب الشعبية لسكان المنطقة  المتكررة من اجل تنفيذ  الحكم واعادة انتخاب الرئيس الذي هرب مقر جماعة بني احمد اموكزن الى جماعة اخرى مجاورة هي جماعة بني بونصر بدون سند قانوني.
سكان جماعة بني احمد اموكزن يتساؤلون عن سر تكتم وزارة الداخلية عن تنفيذ الحمك الصادر عن محكمة الاستئناف الادارية بالرباط طبقا للفصل 28 من ميثاق التنظيم الجماعي .
يؤكد متتبعون للشان لشؤون جماعة بني احمد اموكزن ان الرئيس المذكور متابع في العديد من القضايا اما محكمة الاستئناف بالحسيمة والمحكمة الابتدائية دائما لا تجد طريقها الى قول كلمة القضاء فيها ويتساؤلون من يحمي الرئيس الفاقد للشرعية بالحسيمة.

للمزيد من المعلومات الاتصال بالياس اعراب نائب رئيس جمعية امازيغ صنهاجة على الرقم 0677295406

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صفحتي على الفايس بوك

ما تقييمك للموقع؟

فضائح نائب التعليم بتاونات

تطالب برحيل النائب الإقليمي UMT

إحتجاجات غير مسبوقة بتاونات

عدد الصفحات التي تمت زيارتها